الخدمات اللوجستية

الخدمات اللوجستية

الخدمات اللوجيستية والنقل والتخزين

الخدمات اللوجيستية والنقل والتخزين يتطلب تخزين ونقل المنتجات من المورد إلى العميل النهائي شريكًا متمرسًا. تمتلك نوبكو بكل فخر نظامًا قويًا لإدارة سلسلة الإمداد لتشغيل المرافق الطبية بكفاءة ونقل الإمدادات الطبية إلى الجهات الصحية الحكومية.

المستودعات وإدارة المخزون

المستودعات وإدارة المخزون نضمن أن حلولنا تلبي المتطلبات اللوجستية لشركاؤنا، من البداية حتى النهاية. حيث تساعد مستودعاتنا عالية الجودة على تقليل تكلفة المخزون وتحقيق إدارة فعالة لمراقبة المخزون، مع مراعاة المعايير الدولية المتعلقة بالتخزين الطبي.

حلول سلسلة الأمداد قابلة للموائمة

حلول سلسلة الأمداد قابلة للموائمة نقدم مجموعة واسعة من الحلول القابلة للموائمة، والتي تم تطويرها من خلال الخدمات المبتكرة، من التخزين إلى التوزيع. تهدف هذه الحلول إلى تشغيل وإدارة المخزون الطبي والتوزيع بفعالية من حيث التكلفة وبأفضل الممارسات والمعايير..

نوبكو تساعد على جعل سلسلة الإمداد الخاصة بك أكثر كفاءة وتساعدك على تحقيق فوائد اقتصادية من خلال تقليل الفاقد من المخزون.

إدارة المخزون الإستراتيجي للقطاعات الصحية بما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية المعتمدة

مراقبة وتدوير المخزون بين الجهات الصحية لتحقيق الإستخدام الامثل للمنتج الطبي وتقليل التكلفة والهدر المالي

بناء قاعدة بيانات موحدة للأصناف والموردين والعملاء

وضمان توفر الأصناف في جميع الحالات والأزمات والكوارث لا سمح الله

نظام توزيع موثوق

يساعد فريقنا الموثوق وبتفاعل فائق في توزيع الادوية والأجهزة والمستلزمات الطبية من موقعه الأساسي إلى الجهة المطلوبة، مع الحفاظ على أعلى معايير الأمان والجودة للنقل الطبي من خلال استخدام أفضل وأحدث وسائل النقل عبر شاحنات مبردة ومخصصة للنقل الطبي، وأنظمة تتبع لضمان سلامة نقل المواد الطبية.

تمرير للأعلى